خدمة العملاء CBP-CS

1839 ر.س 2298 ر.س

عن البرنامج :

برنامج يتضمن تدريبًا مكثفًا واختبارًا للحصول على شهادة محترف الأعمال المعتمد في خدمة العملاء, يسعى هذا البرنامج إلى الاهتمام بتدريب المشاركين على تطوير المهارات الاحترافية اللازمة لخدمة العملاء وتحديد مهارات الاتصال الأساسية , وايضاح الأسس المثالية لجودة خدمة العملاء وبناء علاقات مستمرة مع العملاء من خلال استراتيجيات رعاية العملاء الفعالة وتحسين الانتاجية ورفع كفاءة العمل 

مخرجات برنامج خدمة العملاء 

عند نهاية البرنامج التدريبي سيكون المتدرب قادرًا على أن :

  1. الفهم والمعرفة بأهم خصائص إدارة خدمة العملاء
  2. يستهدف العملاء المحتملين 
  3. مهارات الاقناع والقدرة على إصلاح اخطائك 
  4. بناء علاقة قوية مع العملاء 
  5. التعامل مع أنواع العملاء المختلفين باحترافية عالية وهدوء 
  6. استخدام البريد الالكتروني في التواصل الفعال مع العملاء 
  7. تقييم وتحليل تجربة العملاء Customer Experience Evaluation & Analysis
  8. رفع مستوى سمعة المؤسسة 

 

تفاصيل البرنامج : 

عدد المحاضرات: 5 محاضرات 

عدد الساعات : 15 ساعة 

السعر شامل الاختبار

مستردة من هدف 

أظهر المزيد
أضف للسلة 1839 ر.س